الرئيسية العلاج بالأعشاب علاج صغر حجم الذكر بالاعشاب وتضخيمه

علاج صغر حجم الذكر بالاعشاب وتضخيمه

علاج صغر حجم الذكر بالاعشاب

بواسطة أسماء أنور
علاج صغر حجم الذكر بالاعشاب

مشكلة صغر حجم العضو الذكري واحدة من المشاكل المزعجة، فإذا كنت تعاني من هذه المشكلة وتبحث عن حل نقدم لك في السطور التالية علاج صغر حجم الذكر بالاعشاب، فهناك مجموعة من الطرق التي أثبتت الدراسات نجاحها في تكبير حجم العضو الذكري، وعلى الرغم من أن حجم الزيادة يكون بسيطاً للغاية إلا أن يحدث فارق كبير جداً وملحوظ في حجم العضو الذكري.

علاج صغر حجم الذكر بالاعشاب

هناك عدد من الزيوت الطبيعية التي تساعد على علاج مشكلة صغر حجم العضو الذكري وتكون سبباً في زيادة صلابته، ويكون من أهمها الآتي:

زيت السمسم لعلاج صغر حجم الذكر

زيت السمسم لعلاج صغر حجم الذكر

زيت السمسم لعلاج صغر حجم الذكر

يستخدم زيت السمسم في علاج مشاكل العضو الذكري، ويرجع ذلك إلى أنه يحتوي على عدد من الخصائص المهمة التي تجعله قادراً على التغلغل داخل المسام الصغيرة، وذلك يساعده على زيادة تحفيز الدورة الدموية من أجل أن يصل الدم بشكل أكثر إلى الأماكن المدهونة.

يكون ذلك من خلال عمل مساج بشكل مستمر على القضيب، فقم بوضع القليل من زيت السمسم على القضيب، وابدأ بعمل مساج يمكنك تكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع قبل الاستحمام، يعمل ذلك على زيادة تدفق الدم في القضيب مما يزيد من قوته وطوله.

زيت الزيتون لعلاج صغر حجم العضو

واحد من طرق علاج صغر حجم الذكر بالاعشاب وذلك لأن زيت الزيتون يحتوي على عدد كبير جداً من المعادن والفيتامينات، لذلك القيام بدهن العضو الذكري بزيت الزيتون يزيد من صحة العضو الذكري ويجعله أقوى بكثير، فيساعد زيت الزيتون أيضاً على تدفق الدم بشكل أكثر إلى القضيب، وذلك يساهم في التخلص من مشاكل جنسية مختلفة.

زيت الحلبة لعلاج صغر حجم الذكر

همام العديد من الدراسات التي تم إجراؤها على زيت الحلبة والتي أكدت فعاليته على زيادة القدرة الجنسية، بجانب أنه يزيد من الرغبة بشكل كبير وبالأخص عند القيام باستخدامه بصورة منتظمة، كما يحافظ زيت الزيتون على معدل هرمون التستوستيرون.

زيت اللوز لعلاج صغر حجم الذكر

يحتوي زيت اللوز على عدد كبير جداً من المعادن وبالتحديد الزنك والذي يعد من أهم المعادن المهمة للعضو الذكري ذلك لأنه يساهم بشكل كبير في زيادة صحة القضيب وتجعله قادر على الانتصاب بشكل أكبر، لذلك يمكنك عمل مساج القضيب باستخدام زيت اللوز، وكذلك تناول اللوز من أجل التعجيل من عملية الشفاء.

علاج تكبير الذكر بالعسل

واحد من طرق علاج صغر حجم الذكر بالاعشاب هو استخدام العسل، فهو يعمل على زيادة حجم العضو الذكري، بجانب أنه يعمل على تقويته وزيادة صلابته بشكل كبير مما يزيد من الرغبة الجنسية، ويكون من أهم طرق استخدام العسل لتكبير حجم القضيب.

تكون هذه الوصفة بسيطة للغاية وتكون عبارة خلط كمية من العسل مع كمية مناسبة من الزنجبيل، يقلب الخليط جيداً ثم استخدم القليل من الماء الساخن لفرد لعمل مساج على القضيب باستخدام خليط العسل والزنجبيل، يجب الاستمرار على هذه الخلطة بشكل يومي ولمدة 14 يوم بشكل مستمر حتى تحصل على نتيجة جيدة.

اقرأ أيضًا: فوائد البصل للعضو الذكري وحل مشكلة سرعة القذف

تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل

هناك عدد من الوصفات المنزلية التي تساهم على تكبير حجم العضو الذكري، ويكون من أهم هذه الوصفات الآتي:

لبان الدكر وزيت السمسم

يكون هذا الخليط واحد من أهم الوصفات التي تستخدم في علاج صغر حجم الذكر بالاعشاب، ويكون ذلك من خلال وضع كوب من زيت السمسم على نار هادئة ويترك حتى يسخن تماماً، قم بإضافة واحدة من لبان الدكر إلى الزيت، وقم بتحريك الخليط حتى يصبح متجانس.

بعد ذلك قم برفع الخليط من النار ويترك جانباً حتى يبرد تماماً، يوضع الخليط في أي إناء مصنوع من الزجاج، عليك استخدام الخليط بشكل يومي قبل النوم ويجب الاستمرار في تكرار هذه العملية لمدة 14 يوماً متواصلة.

تكبير حجم العضو الذكري بالتمارين

تكبير حجم العضو الذكري بالتمارين

تكبير حجم العضو الذكري بالتمارين

هناك مجموعة من التمارين التي تساعد على تكبير حجم القضيب ويكون من أهمها تمارين جيلكينغ التي تعمل على زيادة سمك القضيب وتقوية الانتصاب ويكون عليك إجراء هذه التمارين بشكل يومي وبحد أدنى مرة في اليوم، ويكون هذا التمرين عبارة عن وضع اليدين على القضيب والبدء في تحريكها في اتجاه الأعلى والأسفل.

كما يوجد تمارين الإطالة والتي تشبه كثيراً عملية الحلب، بجانب أنه واحدة من تمارين جيلكينغ، لكن يكون الاختلاف هو استخدام الأصابع فقط، قم بوضع  إصبعي الإبهام والسبابة على العضو الذكري وحرك من اتجاه الأعلى إلى الأسفل، كرر هذه العملية لمدة تلت ساعة كل يوم، يجب الانتباه إلى أن في حالة انتصار القضيب يكون عليك الانتظار حتى يهدأ وكرر التمرين مرة أخرى.

يوجد أيضاً تمارين كيجل وهي واحدة من التمارين التي تساهم بشكل كبير في زيادة حجم العضو الذكري، ويكون الوقت الأفضل لممارسة هذه التمارين هو أثناء الجماع، لذلك قم بتدليك القضيب قبل الجماع واحرص على أن يكون التدليك برفق، وفي حالة انتصاب القضيب يكون عليك التوقف حتى يهدأ وقم بإعادة التدليك مرة أخرى.

تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل بالفازلين

هناك العديد من الدراسات التي أكدت على أن الفازلين يساهم بشكل كبير في زيادة حجم العضو الذكري، بجانب أنه يساعد في تسهيل عملية دخول القضيب إلى المهبل، وتكون طريقة كالآتي:

  • قم بتدفئة العضو الذكري باستخدام قربة من الماء الدافئ.
  • بعد ذلك ضع الفازلين واستخدم إصبعي السبابة والإبهام لتدليك القضيب، وقم بالضغط على قاعدة القضيب برفق شديد.
  • قم بالسحب من اتجاه قاعدة العضو إلى أسفل، وتستمر هذه العملية لمدة حوالي 3 ثوان.
  • تحتاج في كل مرة إلى وضع الفازلين ليكون التمرين أكثر سهولة، كرر هذه العملية باستخدام اليد كاملة.
  • بذلك يصل القضيب إلى حالة تشبه الانتصاب، عند الوصول إلى مرحلة القذف توقف قليلاً حتى يختفي هذا الشعور، وقم بإعادة التمرين.

شاهد أيضًا: فوائد حبوب الفحم للجنس والغازات – متى يبدأ مفعول الحبوب؟

مأكولات تكبير الذكر

  • الابتعاد عن تناول أطعمة تحتوي على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية.
  • تناول الخضروات التي تحتوي على عناصر مضادة للأكسدة، ومن أهمها البصل.
  • تناول الفواكه مثل الموز والرمان والبطيخ.
  • الحرص على تناول العسل الأبيض.
  • تناول المكسرات بكافة أنواعها.
  • الامتناع عن التدخين.
  • الشوكولاتة تساعد بشكل كبير على تكبير حجم العضو الذكرى.
  • كذلك تناول السمك.

الأسئلة الشائعة

ما هي أسباب صغر حجم العضو الذكرى؟

  • قلة هرمون التستوستيرون في الفترة الثانية والثالثة من الحمل.
  • قصور الغدد التناسلية.
  • متلازمة برادر ويلي.
  • نقص في هرمون النمو.
  • وجود خلل في الكروموسومات.

هل صغر حجم القضيب يؤثر على العلاقة الزوجية؟

لا، لكن في بعض الأحيان يؤثر على الخصوبة فيقل عدد الحيوانات المنوية.

ما هي طريقة تشخيص صغر حجم الذكر؟

عن طريق قياس طوله أثناء الارتخاء فإذا كان أقل من 9.3 سم عند الكبار وأقل من 1.5 سم عند الأطفال حديثي الولادة يكون هناك مشكلة.

قد يعجبك أيضاً

إترك تعليقاً

جميع الحقوق محفوظة لدى موقع يوم صحي دوت كوم

سياسة الخصوصية  | شروط الإستخدام